Exness MT5 — نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر والهاتف المحمول

Exness MT5 --- نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر والهاتف المحمول

تحسين مشكلات السوق باستخدام Exness MT5

مع نمو تكنولوجيا المعلومات، تغلغلت التجارة عبر الإنترنت حتى في أكثر الأماكن النائية. وقد أدى هذا في الواقع إلى تطوير الكثير من وسطاء الصرف الأجنبي الذين يعملون كوكلاء بين المستثمرين الأفراد والأسواق المالية. ومن بين هذه الشركات وسيط صرف العملات الأجنبية Exness. تأسست الشركة في عام 2008 وتحملت بالفعل المعضلة العالمية. لا عجب أن مطوري Exness يعملون بجد لتعزيز مكانتهم في الصناعة والتعامل مع مشاكل تداول جذابة للغاية لكل من المبتدئين والمتخصصين في صرف العملات الأجنبية، إلى جانب واحدة من أبرز منصات Metatrader 4 وMetatrader 5، والعديد من حسابات التداول، والعديد من التقييمات. الأدوات والمدفوعات والرسوم التنافسية. ترجع شعبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وانفتاحه.

تقدر شركة Exness ثقة العملاء وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها على الإنترنت. على سبيل المثال، تجاوز حجم تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. وتتعامل الشركة مع أكثر من 200000 من مورديها، وفي نفس المدة حققت أرباحًا بقيمة 546.5 مليون دولار.

مزايا Exness MT5

ما هي إحدى أهم المزايا التي يحصل عليها العملاء بعد تنزيل نظام Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟ هناك الكثير منها، لكن أهمها:

  • يتوفر 21 رسمًا بيانيًا في هذا التداول الجديد غير القابل للشفاء

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل متداول تغييرها بسهولة وفقًا لاحتياجاته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة وحاملات الشموع اليابانية.

  • 38 علامة تكنولوجية متاحة بسهولة

    إن مجموعة علامات الطرف الثالث في MetaTrader 5 لا حدود لها تقريبًا ويمكن تثبيتها عبر خدمات إضافية.

  • يتوفر بسهولة 46 نوعًا من الأدوات التحليلية في هذا الإصدار من الأدوية غير القابلة للشفاء

    لكل منها إعداداته الخاصة – الظلال وسمك الخط والطبقات الإضافية والعرض على أطر زمنية مختلفة.

  • يأتي MT5 مع تقويم اقتصادي

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمستثمرين بتطبيق تقييم السوق الأساسي. علاوة على ذلك، يمكن عرض مناسبات التقويم المالي بسرعة على الرسوم البيانية للأسعار.

  • يمكن للعملاء الاشتراك في مصادر إخبارية متنوعة

    يمكنك بث الأخبار الرئيسية وتصفيتها للحصول على معلومات في الوقت الفعلي

أقرأ عن Exness Lebanon في الموقع

يمكن تنزيل وتثبيت برنامج MT5 القياسي مجانًا. يمكن تثبيت MT5 على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iPhone أو Android.

نقاط حيوية للتعرف على MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الرائع الذي حققه نظام MetaTrader 4، يقدم مصممو MetaQuotes المنتج التالي الذي سيوفر بالتأكيد فرص تداول إضافية. في حين توفر MT4 بشكل عام إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، فإن MT5 لها نطاق أوسع بكثير وتمكن مستخدميها أيضًا من التداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، بالإضافة إلى المرفقات المختلفة المتاحة من خلال سوق كبير من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 أيضًا احتياجات أحد المتداولين الأكثر مهارة. النظام مطلوب بشكل خاص من قبل المتداولين المشاركين في تطوير برامج التداول الخوارزمية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين نظرًا لأنه يتعين عليك ربط الرسوم البيانية والمؤشرات يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

بمجرد أن تصبح عضوًا رئيسيًا في منصة Exness، سيكون لديك صفحة ويب فردية تسمى منطقتك الحصرية. ستجد هنا كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من هنا، يمكنك التعامل مع حسابك، وطلب السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية سجل التداول الخاص بك بالكامل وتعيين الإشعارات المختلفة التي ترغب في الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. ننصحك بشدة باستخدام كلمة مرور لا يمكن لأي شخص كسرها. هناك خدمات خاصة يمكنها تطوير مجموعات حسنة السمعة من العلامات التي يصعب التفكير فيها للغاية. من خلال تضمين رقم الاتصال الخاص بك، يمكنك إعداد دفاع مبتكر للسلامة.

تقريبًا، تبدو الصيغة كما يلي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد رابط MQL5
  • تحديد الاستفادة المثلى.
  • حدد أموال الحساب الموصى بها (لاحظ أنه بمجرد تعيينها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بتطوير تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بإنشاء كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “إنشاء حساب”.

شحن الحساب

إن العمل الرئيسي لشركة Exness هو أن تكون وسيطًا للجميع. تم إنشاؤه بهدف أن يكون رائعًا بنفس القدر للمستثمرين من جميع الدرجات. ولذلك، توفر شركة Exness العديد من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب أساسي أو نموذجي. لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى منصة التداول بتوازن قدره 1 دولار فقط. هذا هو حجم التداول الأقل تكلفة على منصة Exness. يُعرض على المستثمرين المتقدمين حسابات احترافية وحسابات لا على الإطلاق وحسابات Raw Spread الخبراء. ومع ذلك، يحتاج هذا الخيار إلى حد أدنى للدفعة الأولى قدره 200 دولار. يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى فتح حساب Exness MT5 حقيقي. يحتاج المبتدئون في السوق دائمًا إلى التدريب قبل المخاطرة بأموال حقيقية. لذا، إذا لم تكن قد قمت بالتداول من قبل، فابدأ بالحساب التجريبي Exness MT5. يتم منحها من قبل الوسيط مجانا. يمكن للعملاء الجدد للنظام الاستفادة منه لتعزيز قدراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

اشحن حسابك واسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness عملية الدفعة الأولى خالية من المتاعب وسريعة ومحمية وواضحة من الناحية المالية. يقبل الوسيط الودائع من خلال عدد من قنوات التسوية ويقدم عمليات سحب فورية تلقائية. يمكنك استخدام ميزات الإيداع والسحب في موقعك الفردي. يمكن للعملاء الذين تم التحقق منهم فقط طلب السحب. ونتيجة لذلك، إذا كانت نواياك جادة، فنوصيك بإجراء عملية التحقق في مرحلة التسجيل. تتضمن المساحة الشخصية قائمة مرجعية بالمستندات التي يجب مسحها ضوئيًا وتقديمها للشهادة وتعليمات حول كيفية عمل نسخة ورقية للموافقة عليها. إذا قمت بتحويل الأموال إلى حسابك باستخدام طرق دفع مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب بنفس سعر الدفعات الأولى على أنظمة السداد هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني زيارة MetaTrader 5؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد مفتاح “إرسال” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. بعد ذلك قم بملء النموذج المقترح – بما في ذلك تسجيل الدخول وكلمة المرور وخادم الويب. بعد الدخول إلى المعلومات الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5؟

يسمح لك الوسيط باختبار كل محطة باستخدام نسخة تجريبية. MT5 ليست استثناء. عندما تكون في موقعك الشخصي، اختر العرض التوضيحي في منطقة حسابي. تبلغ قيمة الحساب عبر الإنترنت 500 دولار، والتي يمكن استخدامها في أساليب التدريب والفحص.

كيفية تنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟

إن أسرع طريقة لتنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي هي من خلال الموقع الرسمي للوسيط. انتقل إلى الموقع، وحدد موقع علامة التبويب “المنصات”، واختر MetaTrader 5 وانتقل إلى صفحة الويب حيث يمكنك تنزيل البيانات وتثبيتها. تحتاج إلى الانتظار حتى وصول نظام الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته. بمجرد اكتمال العملية، افتح البرنامج وقم بالزيارة والتبادل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *